تجربة مزيج توقيع Johnnie Walker Blue Label

للحصول على تجربة الويسكي المثالية ، تم إطلاق Johnnie Walker Blue Label مؤخرًاتجربة مزيج جوني ووكر المميزةفي هارودز. ستوفر التجربة للعملاء المميزين فرصة تطوير مزيج شخصي خاص بهم من Johnnie Walker Blue Label مع Johnnie Walker’s Master Blender. من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع Master Blender ، سيتم إرشادك في صنع مزيج يناسب منصتك ، من خلال السحب من أكثر من سبعة ملايين من أندر البراميل في احتياطيات Johnnie Walker لإنشاء مزيج فريد من نوعه.

JW Signature Blend Experience 2.png

المدير العالمي لجوني والكر ، Lawrence Law ؛'Harrods هو شريك طبيعي لـ Johnnie Walker House حيث أننا ملتزمان بتقديم تجربة تسوق لا تُنسى للمستهلكين. نتطلع إلى تقديم مقتنيات الويسكي النادرة إلى العديد من المستهلكين المميزين في المملكة المتحدة ، وإضافة أحد أشهر المتاجر في العالم إلى موقعنا شبكة متنامية من سفارات الويسكي سكوتش '.



نيك فليمنج ، مشتري المشروبات الروحية في هارودز ؛'يلخص The Johnnie Walker House في Harrods المثل القديم القائل بأن التقطير علم ، والمزج فن. هذه فرصة لا مثيل لها لعرض ما هو في الأساس تفكيك لواحدة من أهم العلامات التجارية في تاريخ الويسكي '.



JW Signature Blend Experience 1.png

ذروة الفخامة وعرض الويسكي الممزوج الممتاز من Johnnie Walker ، Theتجربة مزيج مميزمن 90 ألف جنيه إسترليني صحي.